The Single Best Strategy To Use For الصدمة الثقافية

Wiki Article



» في ثقافة بارجر الخاصة، تعلم تقدير النصر. بالنسبة لشعب الإنويت، كان الفوز ممتعًا، لكن ثقافتهم كانت تقدر مهارات البقاء الأساسية لبيئتهم: مدى صعوبة محاولة شخص ما قد يعني الفرق بين الحياة والموت. خلال فترة إقامته، شارك بارجر في صيد الكاريبو، وتعلم كيفية الاحتماء في العواصف الشتوية، وكان يقضي أحيانًا أيامًا مع القليل من الطعام أو بدونه لمشاركته بين أفراد القبائل. إن المحاولة الجادة والعمل معًا، وهما قيمتان غير مادية، كانت في الواقع أكثر أهمية بكثير من الفوز.

تحدى نفسك: حدد لنفسك هدفاً يومياً يتمثل بالتفاعل مع شخص واحد جديد -على الأقل- من السكان المحليين. سواءً أكانَ ذلك الشخص عامل متجرٍ أم نادل.

استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من

يلي ذلك مرحلة من خيبة الأمل أو الإحباط ، حيث تواجه الأوهام أو الطموحات الأولية أنظمة الاستبعاد والصعوبات الحقيقية للتكامل..

إبداء رد الفعل الأولي الطبيعي إن شعرت الصدمة الثقافية بالصدمة وكان الموقف عاديًا، وإخفاء ردة فعلي إن كانت غير مناسبة للمكان.

لذا تابع معنا قراءة قادم السُّطور. لكن قبل أن نُسهب في الحديث عن ذلك، دعنا نتذكر معاً بعض النقاط الهامَّة.

خلال الأشهر الثلاثة الأولى، جربت الأطباق التي لم أتذوق طعمها في حياتي. الآن، عندما أسافر إلى أوروبا، أشتهي الطعام الهندي بعد مرور يومين فقط.

باختصار، تُفيد الصدمة الثقافية في زيادة معرفة الشخص بنفسه وثقافته، وتعزز التفاهم بين الشعوب المختلفة.

لتأتي الصدمة التي لا مفرّ منها، والتي تنتج عن اكتشافك للغة غريبة عن تلك التي تعلمتها قبل سفرك. هذا بالإضافة إلى اختلاف اللهجات وسرعة الكلام اللذَينِ يتسببا بعدم استيعابك لما يقال لك.

اصطحاب بضع اللمسات من المنزل مثل صور مواقعك المفضلة وأفراد عائلتك.

هل تشعر أن مشاعر التمركز العرقي أو كراهية الأجانب أكثر انتشارًا في الثقافة الأمريكية؟ لماذا تصدق هذا؟ ما هي القضايا أو الأحداث التي قد تفيد بذلك؟

بكل بساطة مهمتنا أن نفتح الفضاء للعالم عن طريق التعليم: ساعدت إي أف الملايين على تعلم لغة جديدة، و اكتشاف مدن و ثقافات جديدة، و تكوين صداقات مختلفة في جميع أنحاء العالم.

التكيّف: تكون قد تعلمت حينئذٍ كيفية التأقلم مع الثقافة الجديدة، وربما تشعر بأنَّك جزء منها.

في حين أنَّه من المغري البقاء ضمن منطقة راحتك، إلا أنَّ الاختلاط مع ثقافات جديدة يظل أمراً حيوياً من أجل تطورك الشخصي.

Report this wiki page